قام السيد عميد كلية الآثار الأستاذ الدكتور احمد محمد طنش بزيارة تفقدية الى القاعات الأمتحانية والأطلاع على حجم الخدمة المتوفرة للطلبة وعلى مجريات وسير العملية الأمتحانية ، واحتياجات الطلبة والهيئة التدريسية خلال فترة الأمتحانات النهائية / الدور الثاني لطلبة الكلية والتي بدات من 11-9 ولغاية 21-9 /2017 .
واكد العميد خلال زيارته على ضرورة الألتزام بالضوابط والتعليمات التي حددتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ، واثنى على الجهود التي تبذلها اللجنة الأمتحانية وكادرها من اساتذة الكلية في مراقبة وتهيئة متطلبات الأمتحانات كأعداد الأٍسئلة والتصحيح وعدم التأخير في اعلان النتائج بعد التدقيق والتأكد منها بشكل نهائي .
ومن جانب اخر أكد رئيس قسم الآثار الأستاذ المساعد الدكتور محمد السياب على ضرورة توفير اجواء نموذجية للطالب لتأدية الأمتحان متمثلة بالقاعات الأمتحانية ، وتبريد القاعات ، وتوفير مياه الشرب، اضافة الى وضع الأسئلة المناسبة الشمولية من اجل اتاحة الفرصة للطالب بأجابة نموذجية تمهد له طريق النجاح . وبدورهم اعرب الطلبة عن شكرهم وامتنانهم للجهود المبذولة في تهيئة الأجواء المناسبة لأداء الأمتحانات من قاعات مكيفة بالتبريد وتوزيع قناني الماء البارد